موعد مباراة الهلال والتعاون في نصف النهائي والقنوات الناقلة

أخر تحديث : الأربعاء 8 مايو 2019 - 3:53 مساءً
موعد مباراة الهلال والتعاون في نصف النهائي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والتعاون في نصف النهائي والقنوات الناقلة

تنطلق يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل أولى مباريات دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2018-2019 وسيكون طرفاها الهلال والتعاون في لقاء مثير يجمع بين ثاني ترتيب الدوري ورابعه.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في السطور التالية موعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقلة لها لتظل على اطلاع كامل بكل جديد في الكرة السعودية وبطولاتها المحلية وأنديتها العريقة.

تبدأ المواجهة الكبرى بين الزعيم وسكري القصيم في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على استاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، وسيكون اللقاء مذاعاً على قنوات KSA Sports 1 HD وKSA Sports 2 HD وDawri Plus 1 HD.

الهلال وصل لهذا الدور بعد الفوز بنتيجة قاسية على نادي الدرع 9-0 ثم إقصاء نادي هجر بثلاثية نظيفة، وجاء الصعود إلى دور الثمانية بعد الفوز على الفيصلي بنتيجة 3-2 في مباراة صعبة، وأعقبها أيضاً فوز صعب على نادي الاتفاق بنفس نتيجة مباراة الفيصلي 3-2.

ويحتل الهلال المركز الثاني بترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر، ولكن الهلال له مباراة مؤجلة أمام التعاون من الجولة 28.

أما السكري فبدأ طريقه بكأس الملك بفوز صعب على نادي العدالة في دور الـ64 ثم فوز عريض على نادي النهضة بسداسية نظيفة في دور الـ32، وفي دور الـ16 انتصر على الشباب بثلاثية نظيفة، وفي دور ربع النهائي استطاع إقصاء الوحدة أيضاً بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويعد نادي التعاون إلى جانب نادي النصر الذين لم يستقبلا أي أهداف طوال مشواريهما في كأس خادم الحرمين الشريفين.

التعاون يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين وفي رصيده 49 نقطة وهو نفس نقاط صاحب المركز الخامس النادي الأهلي، إلا أن السكري لديه مباراة مؤجلة مع الهلال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة بكرا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.